كأس العرب.. كيروش: مباراة الأردن ليس لها أعذار ولا نملك شيء نخسره

كتب : هيثم حبيب

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 03:19 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن مباراة المنتخب المرتقبة أمام الأردن، التي ستجمع بينهما في الخامسة من مساء غد السبت، ضمن منافسات دور ربع النهائي، لبطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، والمقرر إقامتها على ستاد الجنوب.

أكد كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم، الجمعة، أن منتخب مصر سيواجه منتخبًا قويًا ولديه حوافز قوية بعد تأهله لدور ربع النهائي، قائلاً: "لاعبي المنتخب يعلمون المسئولية المُلقاه على عاتقهم ويريدون التأهل للدور التالي نريد  أن نحقق الألقاب وعملنا في أخر يومين على هذا النحو".

تابع: "منتخب الأردن قوي وجيد ويؤدي عمله بشكل جيد وهو منافس أفضل بالنسبة لنا، لدينا لاعبين ذو خبرة ولاعبين صاعدين جدد نعطيهم الفرصة تباعا ونجحوا في ذلك".

وواصل: "مواجهة الأردن هي مواجهة ليس فيها أعذار وليس هناك من تفسيرات ولا تبريرات هناك فقط 90 دقيقة لابد من تأدية المطلوب".

استكمل: "منتخب مصر ليس لديه الأفضلية في المواجهة وهي مباراة 50% و50% وعلى الأرض الملعب نصنع الفوارق، ومواجهة ربع النهائي مختلفة فقد خضنا ثلاث مباريات والآن المواجهة مختلفة".

اختتم: "لا يوجد لدينا شيء نخسره ولدينا كل شيء نربحه فهناك فريقان لديهم الإرادة نفسها والفريق الذي سيفوز هو الفريق الذي سيتمكن من إبراز أ فضل مهاراته وقدراته خلال 90 دقيقة من مباراة لابد فيها من فائز".