كأس العرب.. عمرو السولية: سنُقاتل أمام الأردن حتى النهاية

كتب : هيثم حبيب

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 03:31 م

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

أكد عمرو السولية، لاعب وسط منتخب مصر، أن مواجهة الأردن التي ستجمع بين المنتخبين في الخامسة من مساء غد السبت، ضمن منافسات دور ربع النهائي، لبطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، والمقرر إقامتها على ستاد الجنوب، ستكون صعبة.

أضاف السولية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والأردن: "لاعبو منتخب مصر هم فريق واحد، واللاعبون يتطور أداؤهم من مباراة لأخرى خاصة الجدد، ونحن أنهينا مرحلة لكن المهمة لم تنتهي".

وعن مواجهة الأردن المقبلة، قال: "هي مباراة كؤوس ولا فرصة للتعويض الفائز سيكمل والخاسر سيودع، ونحن كلاعبين تعهدنا بإسعاد الجماهير والانتقال لنصف النهائي أمام مواجهة منتخب لديه أيضًا نفس الطموح ونفس الروح القتالية لكننا في منتخب مصر سنقاتل حتى نهاية المباراة وهدفنا هو التأهل لنصف النهائي".

وردًا على سؤال "كورة بلس" حول ضغط المباريات في حال استمرار منافسات منتخب مصر في البطولة العربية، وبعدها مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي الذي سيقام يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري ثم اللعب في كأس أمم إفريقيا، مطلع يناير المقبل، وتأثر اللاعبين بالإجهاد، قال: "نحن نشارك الآن في كأس العرب ودعنا نتحدث عن هذه البطولة أولاً وعندما ننتهي منها نُفكر في البطولة التالية".