كأس العرب.. مؤتمر مدرب الأردن: لدينا 5 غيابات أمام مصر.. وتكريم خاص لـ الجوهري

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 03:42 م

shareicon

مشاركه

مؤتمر الأردن

مؤتمر الأردن

تحدث عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن مواجهة مصر التي ستجمع بين المنتخبين في الخامسة من مساء غد السبت، ضمن منافسات دور ربع النهائي، لبطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، والمقرر إقامتها على ستاد الجنوب.

قال عدنان حمد خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم، الجمعة، للحديث عن مباراة مصر والأردن: "منتخب الأردن لديه خمس لاعبين خارج المباراة نظرًا للإصابات المختلفة والكورونا ومن الممكن غياب مهند عماد أيضًا".

تابع: "المباراة ستكون صعبة، ولكنها فرصة كبيرة للاعبين الجدد فى هذه البطولة لإثبات جدارتهم بالتواجد ضمن صفوف منتخب الأردن".

أضاف: "الفريق يمر بفترة جيدة على المستوى الذهني والبدني ولكن مباريات الدور الإقصائي مختلفة عن المجموعات نعلم أن المباراة صعبة لكن عندنا ثقة كبيرة بلاعبينا".

استكمل: "للأسف الشديد نعاني كثيرًا من الإجهاد والإصابات لأننا وصلنا قبل البطولة مباشرة وعقب نهاية موسم ونحن المنتخب الوحيد الذي شارك بعد موسم طويل وهو ما أثر على اللاعبين بشكل واضح".

وواصل: "منتخب مصر في وضع قوة نظرًا لوصوله للمراحل النهائية بتصفيات كأس العالم بينما منتخبنا غادر التصفيات ولكننا سنعمل للظهور بشكل جيد يناسب مواجهة الغد".

من جانبه، أكد يزيد أبو ليلى، حارس مرمى الأردن، أن منتخب بلاده يفتخر بتولي الراحل كابتن محمود الجوهري تدريب المنتخب الأردني لأنه أثر بشكل كبير في شكل ومستوى الكرة الأردنية وله منا كل الحب والإحترام.