تفاصيل جلسة علاء نبيل ونادر رشاد المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية "صالات"

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 06 مارس 2024 08:11 ص

shareicon

مشاركه

نادر رشاد

نادر رشاد

عقد نادر رشاد المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية "صالات"، اجتماعا مع علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، لإطلاع الأخير على خطة وخريطة عمل الأول خلال الفترة المقبلة من عمر منتخبنا الوطني.

ووضع الثنائي خلال الجلسة التي عقدت في مقر الجبلاية، آليات العمل والتي سيسير عليها منتخب الصالات خلال الفترة المقبلة، في ظل استعداداته للمشاركة في تصفيات إفريقيا المؤهلة ل كأس العالم 2026.

في سياق آخر طلب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام من نظيره السعودي برئاسة ياسر المسحل، إقامة مباراة وديتين بين منتخب مصر لكرة القدم نسائية صالات، خلال شهر مارس المقبل في إطار استعداد منتخبنا الوطني لتصفيات إفريقيا المؤهلة للنسخة الأولى، من بطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية المقرر لها عام 2025.

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "الجهاز الفني بقيادة نادر رشاد طلب مخاطبة نظيره السعودي، من أجل خوض مباراتين وديتين بين منتخب مصر للصالات ونظيره السعودي، خلال شهر مارس المقبل وتحديدا قبل حلول شهر رمضان المعظم".

ويبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية للصالات خماسيات بقيادة نادر رشاد، عن إقامة وديات قوية لمنتخبنا الوطني خلال الفترة الحالية، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها يونيو 2024، والمؤهلة إلى النسخة الأولى من بطولة كأس العالم 2025.

وتعتبر البطولة القادمة هي أول نسخة من كأس العالم لكرة الصالات للسيدات، حيث سيتأهل من أفريقيا منتخبان إلى كأس العالم من خلال بطولة أفريقيا العام القادم.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، قد قرر في مايو الماضي، تعيين نادر رشاد مديرا فنيا لمنتخب مصر الصالات لكرة القدم النسائية، خلفا للمدير الفني السابق عبد الفتاح عباس.

وتقدم نادر رشاد في السابق بمقترح لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بإقامة دوري كرة القدم النسائية "صالات"، أسوة بالدوري الممتاز للرجال "صالات" من أجل توسيع قاعدة الممارسة للعبة.