عقوبة صارمة من الاتحاد السعودي ضد لاعب الرائد بعد واقعة مباراة الفيحاء

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 06 مارس 2024 09:47 ص

shareicon

مشاركه

ماتيوس نورمان

ماتيوس نورمان

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن اتخاذ لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرى القدم عقوبة صارمة ضد النرويجي ماتيوس نورمان لاعب فريق الرائد بعد واقعة مباراة الفيحاء الأخيرة.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن لجنة الإنضباط اتخذت قراراً بوقف ماتيوس نورمانلـ 6 مباريات بعد قيامه بالبصق على أحد لاعبي الفيحاء خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 22 في بطولة الدوري السعودي.

الكشف عن مدة غياب ماتيوس نورمان

وأضافت الصحيفة أن العقوبة تضمنت أيضًا تغريم اللاعب النرويجي 60 ألف ريال ولفتت إلى أن القرار تم اتخاذه اعتمادًا على لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الرائد سوف يغيب عن مباراة النصر يوم الخميس القادم وكذلك عن مباريات التعاون والأخدود والخليج والحزم والفتح. 

أقرأ أيضًا

ريال مدريد في صدام قوي مع لايبزيج لحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بيراميدز في مهمة خاصة ضد فاركو بعد وداع دوري أبطال إفريقيا

بعثة الأهلي تغادر اليوم لـ السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

وأكدت الصحيفة أن لجنة الإنضباط قررت أيضًا رفض الاحتجاج الذي تقدم به نادي الحزم على مشاركة محمد آدم لاعب الخليج في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي.

وأضافت أن الحزم دفع بعدم أهلية اللاعب للمشاركة نظرًا لحملة أكثر من وثيقة ميلاد بأكثر من تاريخ ولكن لجنة الإنضباط تأكدت أن اللاعب تم تسجيله كشوف  النادي بوصفه محترفًا سعوديًّا وفقًا للمادة «28» من لائحةً الاحتراف  .