مانشستر سيتي يستعد لضرب كوبنهاجن مجددًا من أجل العبور لربع نهائي دوري الأبطال

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 06 مارس 2024 10:27 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره كوبنهاجن الدنماركي في إطار مباريات إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد " الاتحاد" متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة كوبنهاجن الدنماركي الذي يحل ضيفًا عليه.

مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

يسعى مانشستر سيتي الليلة على أرضه ووسط جماهيره لحسم التأهل رسميًا إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي يسعى لمواصلة مشواره من أجل التتويج بلقبها. 

يخوض مانشستر سيتي مباراة الليلة بكل ثقة بعدما وضع قدمه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على كوبنهاجن الدنماركي خارج الديار بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

ويأمل مانشستر سيتي في مواصلة عروضه القوية من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي بعد حصده آخر ألقاب البطولة القارية.

يدخل مانشستر سيتي بكل قوة بعد حسمه الديربي لصالحه بعد الفوز على جاره مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضًا

الكشف عن موقف أسان سيساي لاعب ضمك من المشاركة في مباراة الهلال

عقوبة صارمة من الاتحاد السعودي ضد لاعب الرائد بعد واقعة مباراة الفيحاء

ريال مدريد في صدام قوي مع لايبزيج لحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بحصيلة 62 نقطة ويواصل مطاردة ليفربول المتصدر في صراع قوي من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي.

ومن جانبه يسعى كوبنهاجن الدنماركي رغم صعوبة مواجهة الليلة إلى إحراج مانشستر سيتي على أرضه ووسط جماهيره حيث يأمل في الخروج من اللقاء بأقل الخسائر.