إيرلينج هالاند يستهدف إحباط خطط كين ومبابي في دوري أبطال أوروبا اليوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:50 م

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي

يستعد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي لإحباط مخططات الثنائي هاري كين وكيليان مبابي مهاجمي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على الترتيب ، مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة السيتيزين ضد كوبنهاجن.

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره كوبنهاجن الدنماركي في إطار مباريات إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مان سيتي خارج أرضه (3-1)، إلا أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لم يستطع ترك بصمته بها بالتسجيل في شباك المنافس، وهو ما يستهدفه في مباراة اليوم على أرضه ووسط جماهيره.

إيرلينج هالاند هو هدّاف البطولة في الموسم الماضي، والذي توّج فريقه باللقب أيضًا، وحينها سجل 12 هدفًا، لكنه فشل في هز شباك كوبنهاجن، رغم كونه أحد أضعف الفرق التي واجهت فريقه في آخر موسمين على الأقل.

طالع أيضًا: الكشف عن موقف أسان سيساي لاعب ضمك من المشاركة في مباراة الهلال

وفي 6 مباريات لعبها هالاند هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، نجح في تسجيل 5 أهداف، ويتواجد في وصافة ترتيب الهدافين في الموسم الحالي.

إيرلينج هالاند يبحث عن الحفاظ على لقب الهداف في أوروبا

في حال تمكن فريق مانشستر سيتي اليوم في تحقيق الفوز سيكون أمام مهمة أخرى بلاعبيه وهي تسجيل أهداف كثيرة، خاصة بعد أن حقق فوزًا مريحًا في لقاء الذهاب.

ومن المتوقع أن يحاول هالاند استغلال هذه المواجهة وفارق المستوى بين الفريقين، في زيادة حصيلته التهديفية بدوري الأبطال هذا الموسم، خاصة بعد أن تمكن كين من قيادة بايرن ميونخ أمس لضرب لاتسيو بثلاثية كان نصيبه منها تسجيل هدفين، اعتلى بها صدارة قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف

كما حدث مع كين كان الأمر مع مبابي، الذي تجاوز نجم السيتي بثنائيته في شباك ريال سوسيداد، ليقود باريس سان جيرمان للانتصار بهدفين مقابل هدف.

وتساوى مبابي بذلك مع المهاجم الإنجليزي في صدارة قائمة الهدافين، ليتفوقوا على إيرلينج هالاند وأنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد وراسموس هويلوند لاعب مانشستر يونايتد وجالينو لاعب بورتو البرتغالي، وكل منهم لديه 5 أهداف.

وحال استطاع هالاند تسجيل ثنائية أو أكثر في مباراة اليوم، سينقض على قمة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.