أصدقاء الأمس - ماذا فعل السعيد وناصر ماهر في 32 مباراة ضد الأهلي؟

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 06 مارس 2024 03:55 م

shareicon

مشاركه

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

مواجهة قوية تجمع بين الأهلي والزمالك يوم، الجمعة، المقبل في نهائي كأس مصر 2022-2023 وذلك بالمملكة العربية السعودية، حيث يرغب كل فريق في حصد اللقب المحلي.

تبرز مقولة "أصدقاء الأمس.. منافسي اليوم" بشكل واضح للغاية في قمة الجمعة، في ظل تواجد الثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر في صفوف الزمالك، علما بأن الثنائي كان يتواجد بصفوف الأهلي في وقت سابق، قبل الرحيل عن القلعة الحمراء.

بصمات السعيد الهجومية في مبارياته ضد الأهلي وصلت إلى 4 مساهمات، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما، في 26 لقاء أمام الأهلي، فاز في 9 وتعادل 6 وخسر 11.

السعيد مع الإسماعيلي سجل هدفا في شباك الأهلي موسم 2006-2007 وصنع هدفا في موسم 2007-2008، ومع بيراميدز سجل هدفا وصنع أخر في لقاء الدوري بموسم 2018-2019.

بالنسبة لناصر ماهر، لم يكن له أي بصمة هجومية في 6 مباريات أمام الأهلي، حيث تعادل في 4 وخسر مباراتين، لم يسجل أو يصنع، رغم خوضه مباريات أمام الأهلي بقمصان بتروجيت وسموحة ومودرن فيوتشر.

ويعتمد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على ناصر ماهر وكذلك عبد الله السعيد في تشكيل الزمالك وفعل ذلك في مواجهتي الإسماعيلي وفريق الداخلية في بطولة الدوري.

طالع أيضا: 

استغلال مزايا خاصة لموديست وكهربا.. كيف يعوض مارسيل كولر غياب وسام أبو علي عن القمة؟

ولم يتمكن السعيد أو ناصر ماهر من التواجد في مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب عدم قيدهما على المستوى الإفريقي في ظل مشاركتهما في مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية لنفس الموسم مع بيراميدز ومودرن فيوتشر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

- مباراة الأهلي والزمالك ستقام يوم الجمعة الموافق 8 مارس، وتنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.