التعادل يحسم مواجهة غزل المحلة وبتروجت وراية يضرب القناة بهدف في دوري المحترفين

الأربعاء، 06 مارس 2024 05:40 م

shareicon

مشاركه

وادي دجلة ضد لافيينا

وادي دجلة ضد لافيينا

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، مواجهة غزل المحلة وبتروجت في اللقاء الذي أقيم لصالح الأسبوع الخامس من مجموعة الصعود في دوري المحترفين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة وبتروجت المقامة بملعب غزل المحلة في الأسبوع الخامس لمجموعة الصعود في دوري المحترفين بتقدم بتروجت بهدفين مقابل هدف، قبل أن يضيف زعيم الفلاحين هدف  التعادل في الشوط الثاني.

جاء الشوط الأول سريعا  من الفريقين وكان غزل المحلة الأفضل طوا ال20 دقيقة الأولى وفي الدقيقة 11 مرر بسام وليد كرة عرضية سددها أحمد رفعت ريفو برأسه داخل المرمى كسجلا هدف التقدم لغزل المحلة.

دخل بتروجت في أجواء المباراة عقب الهدف وفي الدقيقة 24 مرر وينفول كوبينا كرة عرضية سددها إسماعيل بامبا برأسه داخل المرمى مسجلا هدف التعادل لبتروجت.

بعد الهدف استمرت السيطرة لفريق بتروجت وفي الدقيقة 29 مرر أحمد بحبح كرة طولية في عمق دفاع غزل المحلة هيأها رشاد المتولي لإسماعيل باميا الذي سددها أرضية على يمين عمرو شعبان مسججلا الهدف الثاني لبتروجت .

طالع أيضًا: دوري أبطال آسيا.. الكشف عن حكم مباراة اتحاد جدة والهلال

وفي الشوط الثاني تمكن عبده يحيي من تسجيل هدف التعادل بعد عرضية حولها برأسه داخل الشباك.

وفي ستاد السلام حسم لافيينا مباراته أمام وادي دجلة بالفوز بهدفين مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدف سجله يوسف فهيد في الدقيقة 35 ، وتعادل وادي دجلة في الشوط الثاني عن طريق عمر عدلي ، قبل أن يعود لافيينا للتقدم مجددًا عن طريق محمد أشرف.

وفاز فريق راية على القناة بهدف سجله اللاعب عمرو جمعه في المباراة الثالثة التي أقيمت اليوم الأربعاء.

وسقط القناة في المباراة الخامسة تواليًا منذ انطلاق مباريات الصعود، حيث خسر مبارياته الخمس جميعًا.

وتعادل السكة الحديد مع نظيره حرس الحدود بدون أهداف، فيما فاز بروكسي على طنطا بهدف محمد حمبوزو الذي سجله في الدقيقة التاسعة.