طارق حامد في مهمة خاصة مع ضمك ضد الوحدة من أجل العودة لسكة الانتصارات

كتب : السيد شحتة

الخميس، 07 مارس 2024 10:01 ص

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

يخوض فريق ضمك بقيادة النجم المصري طارق حامد في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره الوحدة في إطار مباريات الجولة الـ 23من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يدخل ضمك مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد نادي ضمك بخميس مشيط متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة الوحدة الذي يطل ضيفًا ثقيلاً عليه.  

ضمك في مواجهة قوية ضد الوحدة 

وخسر فريق ضمك بهدفين دون رد على يد مضيفه فريق الاتفاق خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري السعودي.

يأمل طارق حامد أن يقود ضمك اليوم إلى العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري السعودي على حساب الوحدة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يدخل ضمك مباراة اليوم بحثًا عن الفوز من أجل تعزيز تواجده ضمن فرق المقدمة في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي خلال الموسم الحالي. 

ويحتل ضمك حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة بعد خوض 22 مباراة حيث حقق 8 انتصارات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها.

أقرأ أيضًا

رونالدو يقود النصر ضد الرائد لمواصلة مطاردة الهلال في صدارة الدوري السعودي

مودرن فيوتشر في مواجهة قوية ضد زد بـ دوري نايل

الأهلي يضع اليوم الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

وشارك طارق حامد حتى الآن في 16 مباراة مع ضمك تمكن خلالها مع صنع هدفين ويأمل اليوم في مواصلة تألقه خلال مباراة الوحدة ووضع فريقه في المقدمة.

رغبة ضمك القوية في تحقيق الفوز تصطدم بطموح الوحدة القوي في تحقيق الفوز والعودة من مباراة اليوم بالثلاث نقاط.

ويتواجد الوحدة حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة بعد خوض 22 مباراة.