مصير رضا سليم من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 مارس 2024 10:41 ص

shareicon

مشاركه

رضا سليم

رضا سليم

يحسم الجهاز الفني والطبي بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، مصير المغربي رضا سليم، لاعب الفريق، من المشاركة أمام الزمالك، مساء غدًا الجمعة، في نهائي كأس مصر.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ويخضع اللاعب رضا سليم، لفحص طبي جديد، على هامش مران الفريق الختامي اليوم الخميس، في المملكة العربية السعودية، وذلك لتحديد مدى قدرته على المشاركة في مباراة الفريق أمام الزمالك، بنهائي الكأس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

مواجهة الأهلي ضد الزمالك ستنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

يقود فريق الأهلي السويسري مارسيل كولر، والذي قاد فريقه للفوز على بلدية المحلة في الدوري ثم على يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا في آخر المباريات التي خاضها الأهلي قبل مواجهة الزمالك.

في المقابل، يخوض الزمالك اللقاء بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، بعدما قاد الفريق للفوز على فريق الداخلية بهدف دون رد في الدوري في آخر لقاء خاضه الأبيض قبل مواجهة الأهلي.