ثلاثي هجومي يقود تشكيل روما المتوقع ضد برايتون اليوم في اليوروباليج

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 07 مارس 2024 11:35 ص

shareicon

مشاركه

باولو ديبالا

باولو ديبالا

يلتقي فريق روما الإيطالي نظيره برايتون الإنجليزي مساءاليوم الخميس، في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، علي ملعب الاولمبيكو، في ذهاب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي. 

روما يدخل المباراة منتشيًا بالفوز الذي يحققه في آخر 3 مباريات له في الدوري الإيطالي، إلى جانب اعتماده على عامل الأرض والجمهور في لقاء اليوم، تحت قيادة المدير الفني دانييلو دي روسي.

وتمكن روما من التأهل إلى الدور 16 ببطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على فينورد بركلات الترجيح 4-2 في إياب الملحق المؤهل لدور الـ 16 بعد إنتهاء مباراة الذهاب والإياب بنفس النتيجة 1-1 بين الفريقين.

أما برايتون فيحل على روما وهو يعاني من سلسلة نتائج مخيبة في الدوري الإنجليزي في الفترةالماضية، حيث خسر أخر مباراتين وتعادل في واحدة، ليتراجع الي المركز التاسع في الدوري الإنجليزي.

وفي الدوري الأوروبي تأهل برايتون إلى دور ال16 في الدوري الأوروبي بعد إحتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري ابطال أوروبا.

ونجح 16 فريقا فى حجز مقاعدها ببطولة الدوري الأوروبي ضمن مرحلة ثمن نهائي البطولة وذلك بعد نهاية مباريات الملحق، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني.

وستقام قرعة ربع النهائي للمسابقة يوم 15 مارس المقبل، فيما يقام النهائي للنسخة الحالية في 22 مايو المقبل على ملعب دوبلين أرينا في أيرلندا.

تشكيل روما المتوقع لمواجهة برايتون

حراسة المرمى: سفيلار.

الدفاع: أنجليينو، سمولينج، مانسيني، تشيليك.

الوسط: بيليجيريني، باريديس، كريستانتي.

الهجوم: ستيفان الشعراوي، لوكاكو، ديبالا.