تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سبارتا براج اليوم وموقف مشاركة محمد صلاح

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 07 مارس 2024 11:29 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح في تمام الساعة الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الخميس مواجهة قوية ضد نظيره سبارتا براج التشيكي في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي.

يدخل فريق سبارتا براج التشيكي مباراة الليلة متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة ليفربول الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

سبارتا براج يتحدى ليفربول

ليفربول تأهل لموقعة الليلة في دور الـ 16 بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي بحصيلة 12 نقطة.

يخوض الريدز مباراة الليلة من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من حسم التأهل للدور ربع النهائي .

يدخل ليفربول من أجل تأكيد تفوقه على الفريق التشيكي حيث انتهت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين بفوز "الريدز" بهدف نظيف أحرزه ديرك كاوت في الدقيقة 86.

ويطمح ليفربول الذي يعتلي حاليًا قمة الدوري الإنجليزي في مواصلة مسيرة انتصاراته في بطولة الدوري الأوروبي والتي يطمح في التتويج بلقبها خلال الموسم الحالي.

ويطمح الألماني يورجن كلوب في التتويج مع ليفربول كلوب بجميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي من أجل تعويض تراجع النتائج في الموسم الماضي.

أقرأ أيضًا

طارق حامد في مهمة خاصة مع ضمك ضد الوحدة من أجل العودة لسكة الانتصارات

رونالدو يقود النصر ضد الرائد لمواصلة مطاردة الهلال في صدارة الدوري السعودي

مودرن فيوتشر في مواجهة قوية ضد زد بـ دوري نايل

قائمة ليفربول ضد سبارتا براج

أعلن الألماني سورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قائمة الريدز الرسمية لمباراة سباراتا براجا، في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي للموسم الجارس 2023/2024 والتي جاءت كالتالي.

جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك.

من جانبها، قالت صحيفة ليفربول إيكو، إن محمد صلاح جاء على رأس قائمة الـ23 لاعبًا التي سافرت إلى التشيك لخوض ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، بعد عودته للمشاركة في تدريبات الريدز أمس الأربعاء.

وتابعت أن مشاركة محمد صلاح في المباراة اليوم متوقفة على قرار يورجن كلوب، الذي سيكون حذرًا في التعامل مع نجم الريدز، مع تجدد إصابته عقب مشاركته في فبراير الماضي.

وأوضحت أن ليفربول مرتبط بمباراة مهمة أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: كيليهير.

الدفاع: جوميز، كوانساه، فان دايك، تسيميكاس.

الوسط: سوبوزلاي، إندو، مكونيل.

الهجوم: إليوت، جاكبو، كوماس.