الكشف عن درع موسم الرياض المُقدم للفائز ببطولة كأس مصر.. تكلفته 125 ألف دولار.. صورة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 07 مارس 2024 01:16 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، مُقدم برنامج جمهور الثالثة، عن درع موسم الرياض، الذي سيتم منحه للفائز ببطولة كأس مصر، التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، في السابعة والنصف من مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ستاد الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

ونشر إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة لدرع موسم الرياض المُقدم للفائز ببطولة كأس مصر، وعلق عليه: "درع موسم الرياض للفريق الفائز ببطولة كأس مصر.. مطلي بالكامل بالذهب.. تكلفته تقارب 125 ألف دولار".

الأهلي تأهل للمباراة النهائية بعد التفوق على إنبي في لقاء دور نصف النهائي بنتيجة 3 - 0، فيما وصل الزمالك إلى المحطة الأخيرة من المسابقة على حساب بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وخاض الأهلي والزمالك في كأس مصر 32 مباراة، حيث فاز المارد الأحمر في 16 مباراة، مقابل 11 انتصارًا لأبناء القلعة البيضاء، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وخلال 19 مباراة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، فاز أبناء القلعة الحمراء في 9 لقاءات، ومثهلم المارد الأبيض، ولقاء وحيد انتهى بالتعادل بينهما.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 10.30 مساء بتوقيت الإمارات.