العين يوفر 3 طائرات لنقل جماهيره إلى الرياض استعدادا لموقعة النصر

الخميس، 07 مارس 2024 02:12 م

shareicon

مشاركه

العين ضد النصر

العين ضد النصر

كشف نادي العين الإماراتي، عن توفير ثلاث طائرات تنقل جماهيره إلى الرياض من أجل مساندة الفريق في مباراته أمام النصر الإثنين المقبل على ملعب الأول بارك في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويحل العين الإماراتي ضيفًا على النصر بأفضلية فوزه 1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم الإثنين الماضي على ملعب هزاع بن زايد.

وقال نادي العين في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "بتوجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي ومتابعة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، تقرر توفير ثلاث طائرات للجماهير العيناوية ومحبي كرة القدم الإماراتية، الراغبين في مساندة “الزعيم أمام النصر السعودي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 والمقررة بالعاصمة السعودية الرياض".

وأشاد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، بمبادرات جماهير الأندية الإماراتية في الوقوف جنباً إلى جنب مع العين في مهمته الوطنية، لاسيما نادي شباب الأهلي دبي والذي أعلن أخيراً توفير طائرة للجماهيرالإماراتية.