حسين لبيب يكشف تفاصيل غرامة كهربا ويعلق على حالة اللاعبين قبل نهائي الكأس

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 08 مارس 2024 12:15 ص

shareicon

مشاركه

حسين لبيب

حسين لبيب

تحدث حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الغرامة المستحقة على محمود كهربا لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، على هامش التواجد في المملكة العربية السعودية قبل مباراة نهائي كأس مصر.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: "سعيد جدًا بتواجدنا في بلدنا الثاني السعودية، احتفالية كبيرة بنهائي كأس مصر خاصة وونحن في حدث كبير بخروج البطولة للمرة الأولى من القاهرة".

وتابع: "رجعنا للزمن الجميل والعلاقات بين الأهلي والزمالك جيدة منذ القدم، جميعنا أصدقاء وزيارة مجلس إدارة الأهلي للزمالك تظهر قوة العلاقة بين قطبي الكرة المصرية".

وأكمل لبيب: "تولينا إدارة النادي في منتصف موسم وربنا أكرمنا وحققنا كل ما وعدنا به، وما ينقصنا هو النتائج وهناك بشائر مثل الفوز في مباراة السلة أمس أمام الأهلي، وتخطي النتيجة لـ 100 نقطة".

طالع أيضًا:

الاتحاد السكندري يهزم شبابه وديا بثنائية

سلمى عبد المقصود تتأهل لنهائي كأس العالم للخماسي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

وذكر: "هناك حالة معنوية عالية لدى اللاعبين، ولا ينقصهم شئ وجميعهم مصممين على الفوز ومتفائل خير بأداء الزمالك غدًا".

وأردف حسين لبيب: "موضوع غرامة كهربا أخذ أكبر من حجمه، عندما دفعنا الغرامة الدولية لم يسألنا أحد هي بالدولار أم الجنيه المصري".

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: "الجمهور يشجع والإدارة تعمل، واللاعيبة تقدم ما لديها في الملعب، ونحن قادرون على الحصول على حق نادي الزمالك وعدم التنازل عن أي شئ وأتمنى ثقة الجماهير في المجلس".