شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

كتب : محمد نور

الجمعة، 08 مارس 2024 01:52 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يستعد مشجعو كرة القدم ومحبي اللعبة في العالم العربي لمتابعة نهائي كأس مصر بين الفريقين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته في ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

وقبل المباراة المنتظرة، تأهل الأهلي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، حيث احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يتلقَ خسارة وسجل هدفًا وحيدًا فقط.

أما على المستوى المحلي، فقد لعب الأهلي 7 مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وحقق انتصارات كبيرة على المصري البورسعيدي والإسماعيلي وبلدية المحلة.

بالنسبة للزمالك، يدخل الفريق المباراة بعد تأهله لربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية واحتلاله المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد، ولم يتلقَ أي هزيمة.

وفي الدوري الممتاز، خاض الزمالك 10 مباريات حتى الآن، حقق 4 انتصارات، آخرها كان أمام الداخلية، وتعادل في 3 مباريات وتلقَ 3 هزائم.

يعول الزمالك على الصفقات الجديدة التي أبرمها، بما في ذلك الثلاثي السابق للأهلي، وعلى قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يسعى للحصول على أول لقب له مع الفريق وتحقيق الانتصار على الغريم التقليدي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة، الموافق 8 مارس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ستنقل المباراة على قنوات "أون تايم سبورتس" بتعليق أيمن الكاشف، وقناة MBC مصر بتعليق مدحت شلبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

سيتم بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر عبر موقع وتليفزيون كورة بلس بأعلى جودة.