صحيفة: ريال مدريد يرغب في تقديم مبابي قبل "اليورو"

كتب : محمد جبر

الجمعة، 08 مارس 2024 12:06 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد وضع برنامج وصول كيليان مبابي للنادي، وذلك لا يوجد حتى الآن أي اتفاق، على الأقل رسميًا لضم اللاعب من باريس سان جيرمان الفرنسي.

يستعد مبابي لصيف مشتعل هذا العام، مع تغيير بلده لأول مرة في حياته، بالإضافة إلى بطولة أوروبا في ألمانيا مع فرنسا، والألعاب الأولمبية على أرضه في باريس، كل ذلك قبل بداية موسم الدوري الأسباني.

وتبدأ بطولة اليورو في 14 يونيو وتنتهي في 14 يوليو، بينما ستقام دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم بعد 10 أيام في 24 يوليو حتى 10 أغسطس. يبدأ الموسم الإسباني رسميًا بعد ستة أيام.

طالع أيضا:

رامي ربيعة: نهائي كأس مصر بين أكبر ناديين في إفريقيا

وعلى الرغم من أن مبابي لم يكشف عن أنه يشارك في أولمبياد باريس، إلا أن التقارير تشير إلى مشاركته لذلك يريد النادي الملكي أن يكون التقديم قبل اليورو والأولمبياد.

كما أنه من المرجح أن يغيب مبابي عن جميع جولاته التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة.

وفقًا لماركا، إذا وصل مبابي أو ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو، فإن تقديمه كتوقيع جديد - على الأرجح أمام سانتياجو برنابيو، سيكون في الأسبوع التالي بين 3 و 6 يونيو قبل ذلك. ينضم إلى فرنسا للمشاركة في كأس الأمم الأمم الأوروبية "اليورو" إذا لم يصلوا إلى النهائي، فسيكون ذلك في الأسبوع السابق.