العشري: محمد مصيلحي يدعم الفريق بشكل دائم.. وأتنمى حضور الجماهير في مباراة فيوتشر

كتب : محمد الجزار

الأحد، 10 مارس 2024 12:49 ص

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

أشاد طارق العشري المدير الفني لنادي الاتحاد السكندريبالدور الذي يلعبه محمد مصيلحي رئيس النادي مع الفريق من خلال الدعم الدائمـ، كما طالب الجماهير بحضور مباراة فيوتشر لدعم الفريق.

وقال العشري: "رضا لاعب جوكر وبمواصفات مميزة حيث أن في حالة النقص في خط الهجوم لعبنا به في مركزالجناح المهاجم وعند النقص في خط الوسط لعبنا به في خط الوسط وحاليا هناك نقص في خط الدفاع وغياب هشام صلاح ولعبنا بشريف رضا في مركز الظهير الأيمن وأجاد في كل المراكز التي لعب فيها".

ومن جهة أخرى أشار العشري إلى أن هناك وقفة مع الجهاز الطبي بعد مباراة فيوتشر القادمة وذلك لبحث أسباب الإصابات المتكررة وأنه من بداية الدوري لم يلعب الفريق بقوته الكاملة فكان في البداية إصابات متتالية وجمعت كل خط الهجوم والإصابات المتتالية التي توالت على مابولولو وبواتينج وأحمد عيد وأحمد ميسي وحاليا تمت استعادة مابولولو وأحمد عادل ميسي

وعن دعم رئيس النادي للفريق قال العشري إن محمد مصيلحي يقف من بعيد ويساند من قريب، وأن قراره بصرف مكافأة أتى يرفع الروح المعنوية للاعبين وفضل تقديم المساعدة والدعم للفريق.

ووصف العشري أن ما يفعله مصيلحي هو قبلة الحياة للفريق ويعوض الفريق عن نقص الصفوف ويرفع الروح المعنوية للفريق ومايفعله رئيس النادي للجهاز الفني يتمناه أي مدير فني يدير فريقا بالدوري المصري وله التقديرعلى كل مايفعله مع الفريق.

وفي ختام حديثه قال العشري أنه يحاول استغلال عودة مابولولو وميسي لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري وطالب الجماهير بالحضور لمباراة فيوتشر لأنها الداعم الأول ويتمنى وجودها أول أيام رمضان ويتمنى أن يؤدي الفريق مباراة كبيرة ويسعد بها الجماهير.