مهاجم الأهلي السابق يضع الوداد المغربي في ورطة كبرى

كتب : محمد نور

السبت، 09 مارس 2024 11:31 م

shareicon

مشاركه

والتر بواليا

والتر بواليا

كشف موقع le 360 سبورت المغربي أن والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي السابق تسبب في ورطة كبرى لنادي الوداد المغربي.

وقال الموقع خلال تقريره أن رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، وضع فريقه في موقف صعب جديد بعدما تراجع عن تنفيذ تعاقده مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، الذي كان يلعب للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي شهر ديسمبر الماضي، نجح بواليا في الحصول على قرار صالح له من لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة مع فريق الوداد.

كانت إدارة الوداد الرياضي لديها الحق في التماس استئناف القرار خلال ثلاثة أسابيع، ولكن المشاكل التي واجهها الناصيري والتي أدت إلى احتجازه في سجن عكاشة، ساعدت بواليا في الحصول على تعويض مالي كبير.

وأصبح الوداد الرياضي ملزمًا بدفع مبلغ 250 مليون سنتيم كتعويض لبواليا بسبب عدم الامتثال لشروط العقد الذي وقعه الناصيري مع اللاعب، بالإضافة إلى 5٪ فوائد تأخير من إجمالي المبلغ، اعتبارًا من 28 سبتمبر 2023 وحتى تاريخ السداد.

يجب على إدارة الوداد تسديد المبلغ المذكور قبل نهاية شهر مارس الحالي لتجنب حرمان الفريق من المشاركة في كأس العالم للأندية. يجدر بالذكر أن بواليا رفض التسوية الودية مع مسؤولي الوداد بعد الحصول على قرار صالح من الفيفا.