يوفنتوس في مواجهة مثيرة ضد أتالانتا للابتعاد بوصافة الدوري الإيطالي عن ميلان

كتب : السيد شحتة

الأحد، 10 مارس 2024 09:57 ص

shareicon

مشاركه

يوفنتوس

يوفنتوس

يخوض فريق يوفنتوس في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره أتالانتا في إطار مباريات الأسبوع الـ 28 في بطولة الدوري الإيطالي.

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "أليانز ستاديوم" معولاً على ورقتي الأرض والجمهور من أجل حسم اللقاء لصالحه على حساب أتالانتا الذي يحل ضيفًا عليه.

يوفنتوس في مواجهة مثيرة ضد أتالانتا

يطمح يوفنتوس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الدفاع عن وصافة ترتيب الدوري الإيطالي في مواجهة ميلان الذي يواصل مطاردته .

ويحتل يوفنتوس حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط عن ميلان الذي يتواجد في المركز الثالث.

وخاض يوفنتوس حتى الآن 27 مباراة حقق الفوز في 17 منها وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في مثلها. 

وتصطدم رغبة يوفنتوس في الدفاع عن وصافة بطموح أتالانتا في مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي واقتحام المربع الذهبي.

أقرأ أيضًا

ريال مدريد يستعد لضرب سيلتا فيجو لمواصلة العزف منفردًا في صدارة الدوري الإسباني

ليفربول في صدام قوي مع مانشستر سيتي من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي

سموحة في مواجهة صعبة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

ويحتل أتالانتا حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة بعد خوض 27 مباراة حيث حقق الفوز في 14 منها وتعدل في 4 في مقابل 9 هزائم.

ويأمل أتالانتا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من يوفنتوس على أرضه ووسط جمهوره من أجل مواصلة الاقتراب من اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.