باريس سان جيرمان يستعد لعبور آمن لـ ستاد ريمس في الدوري الفرنسي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 10 مارس 2024 10:37 ص

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يلتقي باريس سان جيرمان في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره ستاد ريمس في إطار مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الفرنسي.

يتسلح باريس سان جيرمان في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب حديقة الأمراء بالأرض والجماهير في مواجهة ستاد ريمس الذي يحل ضيفًا عليه.

باريس سان جيرمان في مواجهة سهلة ضد ستاد ريمس

يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات ومواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي عن ستاد بريست الذي يتواجد في الوصافة برصيد 46 نقطة. 

ويمتلك باريس سان جيرمان في رصيده 55 نقطة بعد خوض 24 مباراة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعدل في 7 أخرى وتعرض لهزيمة وحيدة حتى الآن.

قاد كيليان مبابي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على  نظيره ريال سوسيداد الإسباني بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مؤخرًا بملعب أنويتا، في إطار منافسات إياب مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2024.

أقرأ أيضًا

ليفربول في صدام قوي مع مانشستر سيتي من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي

مرموش مع فرانكفورت ضد هوفنهايم بحثًا عن فوز جديد في الدوري الألماني

ريال مدريد يستعد لضرب سيلتا فيجو لمواصلة العزف منفردًا في صدارة الدوري الإسباني

ويسعى كيليان مبابي لقيادة باريس سان جيرمان لفوز جديد اليوم من أجل مواصلة الاقتراب من حسم لقب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي.

مباراة اليوم تبدو محسومة لصالح باريس سان جيرمان المتصدر والذي يواجه ستاد ريمس المتواجد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.