كاسترو: النصر لديه مشاكل دفاعية ولكن سنتمسك بالفرصة أمام العين

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 10 مارس 2024 02:04 م

shareicon

مشاركه

لويس كاسترو

لويس كاسترو

علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، على مواجهة نظيره العين الإماراتي، في المباراة التي تقام مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر أمام نظيره العين الإماراتي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وخسر فريق النصر أمام نظيره العين الإماراتي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال لويس كاسترو، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "مثلما هناك جمال للهجوم هناك جمال للدفاع، لكن نحتاج نسجل هجوميا ونقلل من الأخطاء الدفاعية".

وأضاف: "هناك فهم خاطئ على كلامي، ومثلما قال كريستيانو أن الإنسان يخطئ وأنا فعلت ردة فعل، وأعتذر إن رأي بعض الناس كلامي كإساءة".

وأكمل: "لن أدافع بـ 5 لاعبين وأنا مدرب هجومي وهذه أفكاري، ولو ترى مسيرتي قبل وتقارنها في هذا الموسم، لدي مشاكل دفاعية، ولدي لاعبين ذو قيمة هجومية، إن لعبت بشكل دفاعي بهم فهذه جريمة بحق كرة القدم".

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي في دوري نايل

الزمالك يكشف موقف أحمد زيزو من المشاركة بمواجهة الجونة

إمام عاشور يهدي 45 ألف دولار لـ لاعبي الأهلي بعد الفوز بجائزة رجل مباراة القمة

وأردف: "سنتمسك بالفرصة غدًا أمام العين، وسنكون أقوياء دفاعيًا، ودائما نعمل من أجل تحقيق الأهداف، وإسعاد جماهيرنا".

وأوضح: "فريق النصر في الموسم الماضي سجل 62 هدف، هذا الموسم سجل 65 هدف، وسعيد بالعمق الهجومي للفريق".

واستطرد: "من غير الطبيعي أننا في آخر 3 مباريات لا ننتصر، المهم الوعي وأن ندخل بثقة كبيرة في المباريات، الثقة الموجودة مع دعم الجماهير مع عطاء اللاعبين مع عمل الإدارة هو ما يجعلنا ندخل غداً بعقلية الفوز".

وأتم لويس كاسترو، تصريحاته قائلًا: "اليوم أعدينا فريقنا لمباراة الغد، اليومين الماضية كانت استشفاء للفريق، اليوم كان لدينا وضوح لمن هو جاهز للمباراة المقبلة، ونحن جاهزون للغد".