الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة مع مودرن فيوتشر بـ دوري نايل

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 11 مارس 2024 08:42 ص

shareicon

مشاركه

 الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين مواجهة مثيرة ضد نظيره موردن فيوتشر في إطار مباريات الجولة الـ 16 من بطولة دوري نايل.

يخوض الاتحاد السكندري مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد الإسكندرية متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة مودرن فيوتشر الذي يحل ضيفًا ثقيلاً.

يدخل الاتحاد السكندري مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على إنبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 15 في بطولة دوري نايل.

ويأمل الفريق السكندري في مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الاستمرار في التقدم في جدول ترتيب دوري نايل. 

ويحتل الاتحاد السكندري حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 23 نقطة بعد خوض 13 مباراة حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 5 وتعرض لهزيمتين حتى الآن.

أقرأ أيضًا

الأهلي يختتم تحضيراته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في دوري نايل

ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يغرد في الصدارة

جدول مباريات الزمالك القادمة في شهر رمضان 2024

قائمة الاتحاد ضد موردن فيوتشر

حراسة المرمى: المهدي سليمان - عمر صلاح
خط الدفاع: عمرو صالح - أحمد غنيم - محمود شبانه - كريم الديب - الحبيب حسن - إسلام أبي سليمة.
خط الوسط: عمر الوحش - ناصر ناصر - ببكالي اوبامي - خالد الغندور - مورو ساليفو - شريف رضا - سطوحي - أحمد عادل ميسي - بلال السيد.
خط الهجوم: تراوري - مابولولو - عبد الغني محمد.

من جانبه يأمل موردن فيوتشر في خطف الثلاث نقاط من الاتحاد السكندري في مباراة اليوم على أرضه ووسط جمهوره من أجل التقدم في جدول ترتيب دوري نايل.

ويتواجد موردن فيوتشر حاليًا في المركز الـ 11 في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 16 نقطة بعد لعب 12 مباراة حيث حقق 4 انتصارات وتعادل في مثلها كما تلقى أيضًا أربع هزائم.