Morning plus| أسبوع راحة للاعبي الأهلي وتطورات إصابة زيزو وموعد عودته للملاعب

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 11 مارس 2024 12:03 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

أسبوع راحة للاعبي الأهلي خلال فترة التوقف

قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر منح لاعبي الاهلي إجازة خلال فترة التوقف.

كولر ينوي خوض لقاء البنك الأهلي وخوض الفريق للتدريبات لمدة 3 أيام عقب المباراة ثم منح الفريق راحة اسبوع خلال فترة توقف الدوري.

خاصة بعد ضغط المباريات بين البطولات المختلفة الفترة الماضية بين الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا ونهائي كأس مصر.

تطورات إصابة زيزو وموعد عودته للملاعب

كشف  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق التي تعرض لها في مباراة نهائي كأس مصر.

وأوضح المصدر أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بتمزق في أربطة الكاحل وسيغيب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر خوض التدريب في الثالثة عصر اليوم  الاثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وسيعلن الجهاز الفني للفريق عن القائمة التي ستخوض اللقاء عقب المران، على أن يسافر الفريق إلى الجونة في العاشرة مساء اليوم  للانتظام في معسكر مغلق استعداداد للقاء المرتقب بين الفريقين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الجونة، المقرر لها غداً الثلاثاء على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.