آرسنال في صدام قوي ضد بورتو لحسم التأهل بـ دوري أبطال أوروبا

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 12 مارس 2024 08:31 ص

shareicon

مشاركه

أرسنال

أرسنال

يخوض فريق آرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره بورتو البرتغالي في إطار مباريات إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل آرسنال مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب"الإمارات" متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة بورتو البرتغالي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أرسنال في مواجهة قوية ضد بورتو 

يرفع أرسنال في مباراة الليلة شعار لا بديل عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم بنتيجة تقوده إلى التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

وسقط أرسنال في مباراة الذهاب بهدف قاتل لبورتو ولذا يدخل الجانرز موقعة الليلة بحثًا عن رد الاعتبار وخطف بطاقة التأهل للدور التالي في البطولة القارية .

ويطمح الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي في قيادة فريقه لحسم التأهل للدور التالي في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يطمح في المنافسة على لقبها خلال الموسم الحالي. 

أقرأ أيضًا

الأهلي والزمالك على موعد اليوم مع قرعة ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

تحسن الحالة الصحية لأحمد رفعت مع استعادة الوعي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال في الصدارة وليفربول وصيفًا

ومن جانبه يدخل بورتو البرتغالي مباراة اليوم بمعنويات مرتفع خاصة بعد فوزه في مباراة الذهاب حيث يطمح في التفوق مجددًا على أرسنال من أجل خطف بطاقة الصعود للدور التالي عن المجموعة.

ويكفي بوروتو التعادل في مباراة اليوم من أجل حسم الصعود على حساب أرسنال الذي سيخوض المباراة بكل قوة من أجل هز شباك ضيفه البرتغالي بكل قوة مبكرًا.