تاريخ مواجهات بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن قبل موقعة الليلة في دوري الأبطال

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 13 مارس 2024 11:33 ص

shareicon

مشاركه

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند

يخوض فريق بوروسيا دورتموند الألماني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي في إطار إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل بوروسيا دورتموند مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "سيجنال ايدونا بارك" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة بي إس في آيندهوفن الذي يحل ضيفًا عليه. 

تاريخ مواجهات بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن

تشير الأرقام إلى أن 3 مواجهات جمعت بين فريقي بوروسيا دورتموند و آيندهوفن قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا حيث حسم بوروسيا دورتموند نتيجة مباراة لصالحه وتعادل الفريقين في مواجهتين في حين لم يتمكن آيندهوفن في تاريخه من تحقيق أي فوز على بوروسيا دورتموند. 

بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن 

يرفع بوروسيا دورتموند في مباراة الليلة شعار " لابديل عن الفوز" من أجل حسم تأهله  لخوض منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مواجهة الليلة بين بوروسيا دورتموند و آيندهوفن ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في الفوز في موقعة الحسم المؤجل لربع نهائي بطولة دوري الأبطال.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مبارة الذهاب التي جمعت بين  بوروسيا دورتموند و آيندهوفن والتي أقيمت على أرض ملعب "فيليبس".

أقرأ أيضًا

الكشف عن موقف فابينيو من مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي

منتخب مصر يبدأ معسكره الأول تحت قيادة حسام حسن استعدادًا لدورة الإمارات

موعد انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لدورة الإمارات الودية

 

 ويعول بوروسيا دورتموند على أن ينجح بمساعدة الأرض والجمهور في ضرب دفاعات آيندهوفن الحصينة في موقعة الليلة في دوري أبطال أوروبا.  

 ويخشى بوروسيا دورتموند مفاجآت آيندهوفن في مباراة الحسم لذا يستعد بقوة لمباراة الليلة عبر وضع خطة لشل هجمات الفريق الهولندي ومنعه من التقدم من المرمى.