كلوب : ليفربول أفضل ناد في العالم ولم أغير قراري بعودة إدواردز

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 13 مارس 2024 04:09 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، عن حديثه مع الرئيس التنفيذي الجديد لكرة القدم في  الريدز، مايكل إدواردز، واعترف بسعادة غامرة برؤية مديرهم الرياضي السابق يعود إلى النادي. 

كان يومًا حافلًا في أنفيلد يوم الثلاثاء، حيث ظهرت أخبار تفيد بأن نادي ميرسيسايد قد وافق على صفقة لإعادة تعيين المدير الرياضي السابق إدواردز في منصب الرئيس التنفيذي لكرة القدم في مجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي (FSG). 

وسيشرف إدواردز، الذي قضى 11 عامًا سابقًا في أنفيلد بين عامي 2011 و2022، الآن على العمليات اليومية لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز ومن المقرر أن يعين المدير الرياضي ريتشارد هيوز كأول وظيفة له. 

كلوب يجيب عن تعديل قراره بالبقاء في ليفربول

وتحدث كلوب يوم الأربعاء عن سعادته بعودة إدواردز وتحدث عن علاقة العمل مع المدير الفني السابق.

وقال كلوب في حديثه: "لقد كانت لدي أنا ومايكل دائمًا علاقة جيدة حقًا على المستوى المهني. وقال كلوب: "لقد عاد الآن، أنا سعيد حقًا". 

وأضاف: "أريد أن أرى النادي في أفضل مكان ممكن بعد رحيلي. إنه الحل الأعلى. الاخبار المهمه.' 

وافق إدواردز على عودته إلى النادي يوم الاثنين بعد تلقي تطمينات من رؤساء FSG بشأن منصبه في النادي. 

ومن مهامه القادمة مساعدة ليفربول على تعيين خليفة لكلوب بعد أن أعلن الألماني أنه سيغادر النادي في نهاية موسم 2023-24. 

لكن الألماني، الذي كان في النادي منذ عام 2015، تم سؤاله عما إذا كان إدواردز لم يحاول إقناعه بالعدول عن الرحيل وأقنعه بالبقاء.  

وأجاب كلوب: "لا، لأنه ليس غبيا!". 

وواصل: "لم يكن هذا موضوعًا للحديث عنه. هل يمكنك أن تتخيل لو غيرت رأيي الآن؟ أنا لا أقول هذه الأشياء دون تفكير. 

كلوب : ليفربول أفضل ناد في العالم

وأضاف: "بالنسبة لي، هذا هو أفضل ناد في العالم وسأتركه على أي حال". أريد فقط أن يقوم النادي بعمل جيد قدر الإمكان [بعد أن أغادر]”.

في هذه الأثناء، أمام ليفربول شهرين كبيرين حيث يأملون في منح مدربهم توديعًا مناسبًا، من خلال الفوز بجميع ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي. 

فاز فريق كلوب بالفعل بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وسيواجه سبارتا براج مساء الخميس على ملعب أنفيلد، قبل السفر إلى أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد.