لاعب ليفربول: لدينا فرصة جيدة لتحقيق جميع الألقاب.. ولكن !

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 مارس 2024 05:47 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

علق دومينيك سوبوسلاي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، على منافسة فريقه الريدز، على تحقيق كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق الموسم الحالي.

ويستقبل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لمواجهة نظيره سبارتا براج التشيكي، مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين، انتهت بفوز ليفربول بنتيجة (5 - 1) أمام سبارتا براج في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جنرالي أرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وأوضح دومينيك سوبوسلاي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بخصوص المنافسة على الألقاب، إنه شعور جيد، لقد حصلنا على واحدٍ منها، بالنسبة لي أريد الفوز بكل البطولات المتبقية".

واستكمل لاعب ليفربول، قائلًا: "نحن جميعًا نركز على المباريات، ولدينا فرصة جيدة لتحقيق الألقاب لكن علينا العمل على ذلك وأن نعمل بجُهد كل مباراة".

وأفاد: "لم يكن من السهل التكيف مع خط وسط جديد في دوري جديد، ولكننا أظهرنا أنا وماك أليستر وريان وإندو أننا نستطيع الوصول لكل شيء، ليس بعد ولكننا في خضم هذا الأمر".

وأردف: "أسوأ شيء هو أن تتعرض للإصابة وتُحرم من مساعدة الفريق ويكون عليك فقط المشاهدة من بُعد".

واختتم دومينيك سوبوسلاي، تصريحاته قائلًا: "لا أشعر أنني لعبت مباراة وقدمت كل ما لدي مع ليفربول بعد، أنا أعمل بلا كلل لأُقدم أفضل نسخة من ذاتي، لم تشاهدوا بعد أفضل مستوى لي إذا كنتم تحكمون على الأداء ببداية الموسم، بإمكاني أن أكون أفضل".