تغييرات في طريقة لعب الوحدة ضد أبها بسبب الغيابات

كتب : السيد شحتة

الخميس، 14 مارس 2024 10:32 ص

shareicon

مشاركه

 الوحدة

الوحدة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس عن اتجاه اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الوحدة تغيير في مراكز بعض اللاعبين بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة أبها اليوم في الدوري السعودي.

ويحل الوحدة ضيفًا ثقيلاً على أبها في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض.

أبها في مواجهة صعبة ضد الوحدة 

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن اليوناني جورجيوس دونيس يتجه إلى  البدء بعلاء حجي، لاعب الوسط، والجناح عبد العزيز نور، تعويضًا للغيابات بجانب تغيير مركز وليد باخشوين.

وأضافت الصحيفة أن اليوناني جورجيوس دونيس يسعى لتعويض غياب المدافع المغربي جواد الياميق بسبب الطرد والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب الوسط بسبب تراكم البطاقات.

وأكدت الصحيفة أن جورجيوس لديه اتجاه لإسناد مهمة الظهير إلى باخشوين في حين سيدفع بـ بعلاء حجي و عبد العزيز نور في خط الوسط حيث يسعى لتعويض باخشوين و دي مورايس.

أقرأ أيضًا

روما يستعد لضرب برايتون من جديد في بطولة الدوري الأوروبي

قرار جديد من اتحاد جدة بشأن أحمد الغامدي و سعد آل موسى

أستون فيلا في مواجهة نارية ضد أياكس أمستردام بـ دوري المؤتمر الأوروبي

وأضافت أن جورجيوس يسعى في الوقت نفسه إلى إعادة عبد الله الحافظ إلى منطقة قلب الدفاع، تعويضًا للياميق بعد مشاركته أمام ضمك في الجولة  الماضية ظهيرًا أيمن.

وكشفت الصحيفة عن المدرب اليوناني يتجه في مركز الظهير الأيسر  إعادة إسلام هوساوي على حساب عبد الإله بخاري، الذي سجل بالخطأ هدف فوز ضمك 1ـ0.

ومن جانبه يتسلح فريق أبها في مباراة الليلة والتي تقام على أرض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالأرض والجمهور حيث يأمل في تحقيق الفوز للابتعاد عن المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي.