يورجن كلوب: قلت لصلاح شيئًا بمباراة سبارتا براج لم أقله لأي لاعب من قبل

كتب : محمد نور

الجمعة، 15 مارس 2024 01:43 ص

shareicon

مشاركه

كلوب وصلاح

كلوب وصلاح

أعرب مدرب ليفربول، يورجن كلوب، عن قلقه إزاء الهداف الجديد بوبي كلارك، الذي تعرض لإصابة في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز فريقه بستة أهداف مقابل هدف واحد أمام سبارتا براج في الدوري الأوروبي. بالرغم من تأهل ليفربول إلى ربع نهائي البطولة بمجموع المباراتين 11-2.

وبعد الفوز الكبير 6-1 على سبارتا براج، كشف يورغن كلوب عن تصريحه لمحمد صلاح بشيء لم يخبر به أي لاعب من قبل.

بتأهل ليفربول بشكل كبير لربع نهائي البطولة مع الدقيقة 14، كان بإمكان اللاعبين أن يسترخوا.

بينما استمروا في التسجيل بتسجيل هدفين آخرين في الشوط الثاني، تمكن بعض اللاعبين من الاستراحة، وخاصة صلاح.

في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، قال كلوب: "لست متأكدًا مما إذا كان صلاح جاهزًا للعب 90 دقيقة أم أننا يجب أن نلعبها، ولكنه جاهز للبدء. هذا هو الوضع".

بالنظر إلى أن اللاعب المصري قد شهد بداية سيئة عند عودته من الإصابة الماضية في مباراة برينتفورد في 17 فبراير، فإن كلوب والفريق حريصون على ضمان عدم إرهاق صلاح.

في النهاية، لعب صلاح المباراة كاملة أمام سبارتا براج بسبب إصابة بوبي كلارك في الكاحل، مما أجبره على إدارة نفسه بنفسه، ولحسن الحظ، لم تكن هناك مشكلة، وكشف كلوب عن ما قاله لمو بالمباراة.

قال المدرب بعد المباراة: "كان الخطة أن أستبدل صلاح، ثم جلس بوبي (كلارك) أمامي واضطر للخروج من الملعب، صلاح ذو خبرة كافية للتعافي أثناء المباراة. قلت له ألا يجري؛ لا أعتقد أنني قد قلت ذلك لأي لاعب من قبل!"

وأضاف كلوب أمام وسائل الإعلام بعد المباراة: "أعتقد أنها المرة الأولى التي أقول فيها لأي لاعب: 'توقف عن الدفاع'".

من المستبعد أن تسمع تلك الكلمات مرة أخرى من فم كلوب كمدرب ليفربول. ثم قال المدرب: "إنه خبر جيد لصلاح وليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد".