يورجن كلوب: لهذا السبب شارك محمد صلاح 90 دقيقة أمام سبارتا براج

كتب : محمد نور

الجمعة، 15 مارس 2024 01:26 ص

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن إصابة لاعب الفريق خلال مباراة سبارتا براج في الدوري الأوروبي، وأوضح أيضًا سبب استمرار محمد صلاح في الملعب لمدة 90 دقيقة في المباراة.

انتهت مباراة ليفربول ضد سبارتا براج بفوز ليفربول بنتيجة 6-1 في إياب الدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، التي أقيمت على ملعب "أنفيلد".

بفوزه في هذه المباراة، تأهل ليفربول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

في تصريحاته لشبكة "TNT SPORTS" بعد المباراة، قال يورجن كلوب: "لعب بوبي كلارك بشكل مذهل، كان يفوز بالكرة مرارًا وتكرارًا. كان هو الشخص الذي أقلقني قليلاً، كنت أرغب في استبدال صلاح، لكن بوبي أبلغني أنه شعر بشيء في كاحله ويجب علينا أن نتابع الأمر".

وبالنسبة لمشاركة محمد صلاح لمدة 90 دقيقة، أكد كلوب أنه مشاركة محمد صلاح كاملة لمدة 90 دقيقة لم يكن مخططًا لها قائلًا : "صلاح لاعب ذو خبرة كبيرة، وأعتقد أنه هو الوحيد الذي أخبرته أن يتوقف عن الدفاع".

وأضاف كلوب: "أنا سعيد حقًا بهذا الأداء، هذه هي الطريقة التي يجب أن نلعب بها، لا نرغب في التأهل بأي طريقة، نحن نريد أن نكون جيدين".

وتحدث كلوب أيضًا عن ماتيوس ميسالوسكي قائلاً: "يتحسن اللاعبون بطرق مختلفة، إنه لاعب موهوب للغاية، وفي النادي نرى الأمور بطريقة محددة، حصل على المزيد من الفرص وأعتقد أنه مستعد الآن، وهذا هو السبب فيما منحته بعض الدقائق في المباراة".

وتحدث كلوب عن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الشوط الثاني، قائلاً: "لست متأكدًا مما حدث لكونستانتينوس تسيميكاس، ولكن أعتقد أنه سيكون بخير على الأرجح. أما بالنسبة لبوبي كما ذكرت، فشعر بشيء ما، ولكن الأمر كان صعبًا بالنسبة له نظرًا للكم الهائل من الجهد الذي بذله. كان يركض بشكل مجنون، نأمل أن لايكون هذا أمرًا خطيرًا".

وأكد كلوب أن تبديلات جو جوميز وإندو في الشوط الثاني كانت احترازية، وأشار إلى أن صلاح تعافى بالفعل خلال الشوط الثاني، وأن كل شيء كان على ما يرام.