لاعبة تُقبل رأس أبيها بسبب دعمه لها في دوري الكرة النسائية السعودي

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 15 مارس 2024 01:06 م

shareicon

مشاركه

لاعبة تقبل رأس أبيها

لاعبة تقبل رأس أبيها

لفتت دينا جوهري لاعبة خط وسط نادي العلا السعودي لكرة القدم النسائية، الأنظار إليها بعد قيامها بتقبيل رأس أبيها الذي حضر لمساندتها خلال المباراة النهائية لفريقها أمام الترجي بدوري الدرجة الأولى للسيدات.

وتوج فريق العلا بلقب الدوري السعودي للمرة الأولى، وأقيمت احتفالات واسعة بعد نهاية اللقاء بينما ذهبت اللاعبة دينا جوهري، لتقبيل رأس أبيها الذي تواجد خلال اللقاء وفي كل مباراة من أجل مساندة إبنته وتشجيعها على ممارسة اللعبة.

وتوج العلا، باللقب بعد هزيمته لفريق الترجي بركلات الترجيح حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وتأهل العلا والترجي والأمل إلى الدوري السعودي النسائي الممتاز بنسخته المقبلة 2024 – 2025.

كما يشهد اليوم الجمعة 15 مارس عودة منافسات، بطولة الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2024-2023، بعد توقفه الطويل الذي بدأ منذ 3 فبراير الماضي.

وتوقفت المسابقة لإفساح المجال، أمام إقامة مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات 2024-2023، والذي أقيم يوم 9 فبراير الماضي.

واستمر توقف الدوري الممتاز بأيام الفيفا الدولية من 19 إلى 28 فبرايرالماضي، بسبب إقامة بطولة غرب آسيا للسيدات 2024 في جدة، حيث أقام منتخب الأخضر السعودي معسكرًا تدريبيًا من 13 إلى 18 من الشهر ذاته.

وأفسح الاتحاد السعودي لكرة القدم المجال، في هذا الأسبوع لإقامة مباريات الأدوار النهائية من دوري الدرجة الأولى للسيدات، التي أختتمت الأربعاء الماضي على الملعب الرديف  بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وتستأنف منافسات الدوري الممتاز للسيدات اليوم الجمعة بديربي الرياض بين الهلال والنصر على ملعب الأخير ضمن الجولة 11.

ويسعى صاحب الأرض إلى ضمان حصد لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي إذا انتصر على الهلال، بشرط تعثر ملاحقيه المباشرين القادسية والاتحاد.

ويبتعد النصر في الصدارة بـ 28 نقطة مقابل 17 نقطة للقادسية الوصيف.

ويأمل القادسية في الحفاظ على المركز الثاني، ليضمن المشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات للأندية 2024، التي ستقام بالسعودية في أواخر العام الحالي.

وسيسافر القادسية إلى العاصمة الرياض لملاقاة الشباب الذي يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويسعى الاتحاد إلى تحسين مركزه، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة، عندما يلاقي صاحب الأرض نادي الرياض الذي يقبع في المركز الثامن والأخير بنقطة وحيدة.

وسيستقبل الأهلي سادس الترتيب بـ 15 نقطة، ضيفه شعلة الشرقية، الذي يحتل المركز السابع قبل الأخير برصيد 4 نقاط.