ميدو: يجب على حسام حسن ضم لاعبين محليين وترك بعض من لاعبي الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 مارس 2024 05:55 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، كان عليه تقليل عدد اللاعبين من الأهلي في المعسكر الحالي، مشيرًا إلى أنه من حق النادي الأحمر طلب لاعبوه قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا، وكان يجب التفكير مبكرا من قبل التوأم في هذا الأمر منعا لوجود أزمة من الأساس.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، في دار السلام بـ تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد حسام ميدو، في تصريحات إذاعية: "كان يجب على حسام حسن استدعاء 7 لاعبين أخريين من باقي أندية الدوري، سواء الزمالك أو بيراميدز خاصة وأن الأهلي يحتاج لخدمات لاعبيه".

وأكمل نجم الزمالك السابق، قائلًا: "يجب الآن على حسام حسن استدعاء لاعبين محليين آخرين، خاصة أن البطولة الودية ستلعب في مصر ومن السهل ضم أي لاعب محلي، يجب معالجة المشكلة سريعًا، قوائم المنتخبات دائما يكون فيها لاعبين احتياطيين للمعسكر".

طالع ايضًا:

ظهور قندوسي وغياب محرز.. بيتكوفيتش يعلن قائمة الجزائر لمواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا

كاف يختار الحكم توم أبو نجيل لإدارة مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

جوزيه جوميز يبدأ في دراسة مودرن فيوتشر مبكراً قبل موقعتي الكونفدرالية

وأشار ميدو: "هناك لاعبين يتدربون مع أنديتهم حاليا، ويكونوا جاهزين في أي وقت للانضمام للمنتخب، وكل القوائم يكون فيها قائمة أساسية مع وجود 4 لاعبين على الأقل في القائمة الاحتياطية".

وأتم أحمد حسام ميدو، تصريحاته قائلًا: "من الأفضل ضم لاعبين آخرين وترك لاعبي الأهلي، فهناك عناصر في الزمالك مميزة للغاية، وأيضا هناك بعض بعض اللاعبين المميزين في المنتخب الأوليمبي".