إشبيلية واتحاد جدة يسعيان للتعاقد مع سفيان رحيمي (خاص)

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 16 مارس 2024 12:25 ص

shareicon

مشاركه

سفيان رحيمي

سفيان رحيمي

تلقى لاعب فريق العين الإماراتي، سفيان رحيمي، اهتمامًا من عدة أندية تسعى لضمه بعد الأداء المميز الذي قدمه في مباراتي فريقه أمام النصر السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

قاد رحيمي فريقه العين للفوز على النصر السعودي في المباريات المثيرة بتسجيله هدفًا في مباراة الذهاب، وهدفين في مباراة الإياب، مما ساهم في تأهل فريقه إلى نصف النهائي.

وعلم موقع Kora Plus أنه بينما يستعد العين لمواجهة الفريق الفائز من مباراة الاتحاد السعودي والهلال في نصف النهائي، ازدادت اهتمامات الأندية بالتعاقد مع رحيمي، وعلى رأسهم إشبيلية واتحاد جدة الذين أبديا اهتمامًا واضحًا بالتعاقد مع اللاعب.

يذكر أن عقد رحيمي مع العين ينتهي بعد موسم واحد، وقد سجل 7 أهداف في الدوري الإماراتي خلال الموسم الحالي.

رحيمي يعود للتألق ويقود العين لوصافة الدوري الإماراتي

وعاد سفيان رحيمي للتألق اللافت مجددًا أمس بتسجيل ثلاثة أهداف وقاد فريقه العين إلى الوصافة في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين بعد فوزهم الكبير على عجمان بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب راشد بن سعيد.

تمكن رحيمي من افتتاح التسجيل للعين في الدقيقة 19 من ركلة جزاء. استفادت الفريق من الفرص التي أتيحت له ونظم هجمات سريعة، وسجل عبد الكريم تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 21 بتسديدة قوية إلى شباك عجمان.

وفي الدقيقة 74، أضاف رحيمي هدفًا آخر للعين في مرمى عجمان. وفي الدقيقة 88، أتم رحيمي هاتريك بتسجيله الهدف الثالث بعدما تلاعب بحارس عجمان، ليكون بذلك سجل رباعية العين.

بهذا الفوز، يحتل العين المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة من 16 مباراة، في حين يتواجد عجمان في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

تألق رحيمي في هذه المباراة يؤكد قدراته الكبيرة وقيمته لفريق العين في المنافسات المحلية.