طارق مصطفى: محمد هلال كان يستحق الانضمام للمنتخب.. وجبل سيكون الحارس الأساسي

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 16 مارس 2024 02:43 ص

shareicon

مشاركه

طارق مصطفى

طارق مصطفى

كشف طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي عن حارس منتخب مصر الأساسي في الوقت الحالي، مشيرُا إلى أنه هناك لاعبًا كان يستحق الانضمام لمعسكر الفراعنة.

وقال طارق مصطفى في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس": "نمتلك لاعبين متميز، ومحمد هلال كان يستحق الانضمام للمنتخب، فهو لاعب جيد ويمتلك مهارات رائعة بجانب صغر سنه ومهاراته العالية".

وتابع: "توقعت انضمام أبو جيل للمنتخب، فهو حارس يمتلك خبرات كبيرة، ولا يوجد حارس في مصر مستواه ثابت طوال الوقت، وفي بعض الأوقات قد يصيب اللاعب عدم التوفيق، مثل أحمد الشناوي وعواد في بعض الأوقات وكذلك إصابة الشناوي".

وأكمل طارق مصطفى: "محمد أبو جبل حارس منتخب مصر الأول في الوقت الحالي ومن بعده عواد ثم المهدي ومصطفى شوبير في المركز الرابع، ولكنه حارس واعد وله مستقبل كبير".

وأردف: "النادي الأهلي بالكامل كان غير موفق في مباراته الأخيرة أمامنا، ومصطفى شوبير حارس متميز ولا يسأل عن الأهداف باستثناء الهدف الثالث فهو خطأ مشترك مع خط الدفاع".

وأتم: "ياو أنور لاعب متميز ومختلف، ويلعب بشكل جماعي مع الفريق وهي صفقة مهمة أشكر عليها مجلس الإدارة، وكذلك قاعود من أفضل لاعبي مصر باللعب بالرأس، وأنا أقوم بخلق منافسة بين اللاعبين". 

طالع أيضًا:

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

تشكيل أهلي جدة أمام النصر في الدوري السعودي.. محرز والبريكان في الهجوم