دفعة معنوبة ونسق تصاعدي.. نتائج إيجابية لـ سيمبا قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 16 مارس 2024 02:26 م

shareicon

مشاركه

سيمبا

سيمبا

تلقى نادي سيمبا التنزاني دفعة معنوية كبيرة قبل أيام من مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية شهر مارس الجاري.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في ربع النهائي، حيث تقام مواجهة الذهاب يوم 29 مارس بينما سيكون الإياب أحد يومي 5 و6 إبريل المقبل.

طالع أيضًا:

حسين الشحات يغادر معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة

مدرب نواذيبو: أتمنى نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وصن داونز (خاص)

الزمالك يدرس التعاقد مع حارس مرمى جديد

وبالنظر إلى جدول مباريات سيمبا، فإنه منذ إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا خاض الفريق التنزاني مباراتين حتى الآن تحت قيادة الجزائري عبد الحق بن شيخة.

وتمكن سيمبا خلال المباراتين من تحقيق العلامة الكاملة في الدوري التنزاني بعد الفوز على ماشوجا وسينجيدا، ليقلص الفارق في صراع الصدارة إلى 7 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة له.

وبشكل عام، فإن سيمبا التنزاني في نسق تصاعدي من حيث النتائج تحت قيادة بن شيخة خلال المباريات الأخيرة له في مختلف البطولات عكس البداية التي كانت متذبذبة نسبيًا.

وخلال آخر 10 مباريات خاضها سيمبا التنزاني في مختلف البطولات، حقق فريق عبد الحق بن شيخة 7 انتصارات وتعادلين في حين تلقى هزيمة واحدة فقط.

هذه النتائج الإيجابية التي تأهلت به إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما قربته من صراع المنافسة على لقب الدوري التنزاني تعطيه دفعية معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي.

يُذكر أن عبد الحق بن شيخة قد تفوق في بداية الموسم الحالي على السويسري مارسيل كولر بعد الفوز عليه في السوبر الإفريقي مع اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف.