بيراميدز يخوض مباراة ودية اليوم استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري

كتب : السيد شحتة

الأحد، 17 مارس 2024 08:28 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء وديًا ، نظيره مقاولون طنطا "عثماثون" في إطار استعداداته لاستئناف مباريات دوري نايل بعد نهاية فترة التوقف .

يدخل بيراميدز تحت قيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مباراة الليلة من أجل إعداد اللاعبين بقوة خلال فترة التوقف.

بيراميدز يواصل استعداداته لعودة الدوري

ويأمل الكرواتي كرونسلاف في استغلال فترة التوقف في رفع حالة اللاعبين فنيًا وبدنيا لخوض منافسات دوري نايل حيث يأمل الفريق في تقديم الفوز في المباريات المقبلة من أجل التقدم في جدول الترتيب.

ويستعد بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش يوم 2 أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي وبعدها يحل ضيفًا ثقيلاً على الجونة يوم 8 أبريل على استاد خالد بشارة.

وفي وقت سابق أحمد زاهر المدير الإداري لفريق نادي بيراميدزأن  الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني استقر على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لاستئناف المسابقات المحلية.

أقرأ أيضًا

الاتحاد السكندري يفرض إجراءات وقاية طبية في التدريبات

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لبطولة كأس العاصمة.. صور

وزارة الرياضة تكشف تفاصيل واقعة أحمد رفعت منذ دخوله المستشفى

حقق فريق بيراميدز انتصارًا ثمينًا على نظيره الداخلية في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري "دوري النيل" ليفوز بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة وصل بيراميدز للمركز الثالث داخل المربع الذهبي بالوصول للنقطة 25 من 12 جولة في صراع اللقب بفارق نقطة وحيدة عن القمة، في المقابل ظل الداخلية متذيلًا الترتيب بتسع نقاط رغم خوض 15 مباراة.