خيسوس يُهاجم مدرب ضمك بعد الفوز في الدوري السعودي: هل شاهد مباراة أخرى؟

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 17 مارس 2024 09:20 ص

shareicon

مشاركه

خورخي خيسوس

خورخي خيسوس

علق خورخي خيسوس، المدير الفني بنادي الهلال السعودي، على فوز فريقه أمام نظيره ضمك، في مباراة دوري روشن السعودي لموسم (2023 - 2024).

وحقق الهلال فوزًا غاليًا أمس السبت أمام نظيره ضمك، بعدما فاز بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي.

وقال خورخي خيسوس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "سجلنا هدفين شرعيين، وكنا الأفضل في كل شيء، ولا أعلم سبب غضب مدرب ضمك، هل شاهد مباراة أخرى، أم هذه المباراة؟!".

وأكمل: "بالنسبة من يشكك في تحقيقنا للفوز هي أعذار المهزومين، هم يحاولون التقليل منك، لأنهم لا يستطيعون مجاراتك داخل الملعب! لماذا لا ينظرون إلى ما نقدمه فنيًا على الصعيدين الفردي والجماعي؟ لقد حققنا 29 انتصارًا متتاليًا، إن كان هناك ما ساعدنا في هذه المباريات، فهو تفوقنا، ودعم جماهيرنا لنا في المدرجات".

وتطرق للحديث عن مباراة ضمك، قائلًا: "في الحقيقة، كنا الأفضل قبل وبعد طرد ضاري العنزي، لاعب ضمك، وحققنا الأهم، أي النقاط الثلاث".

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يضع سيناريو بديل للسفر إلى تنزانيا بسبب المنتخب (خاص)

الكشف عن فرص لحاق ياسر إبراهيم بمواجهة سيمبا التنزاني "خاص"

ترتيب الهلال في جدول الدوري السعودي

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 68 نقطة من 24 مباراة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب فريق النصر، بينما يتواجد ضمك في المركز السابع برصيد 34 نقطة.