تشكيل أتلتيكو مدريد وبرشلونة المتوقع لقمة الليلة في الدوري الإسباني

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 17 مارس 2024 12:31 م

shareicon

مشاركه

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد ضد برشلونة اليوم الأحد ، في مواجهة من العيار الثقيل وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023 - 2024.

يدخل أتلتيكو مدريد مباراة الليلة ضد برشلونة والتي تقام على أرض ملعب " سيفيتاس ميتروبوليتانو" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة برشلونة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بحثًا عن رد اعتباره في الدوري الإسباني 

يرفع أتلتيكو مدريد في مباراة الليلة شعار " لا بديل عن الفوز" حيث يبحث عن رده اعتباره بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الـ 15 في الدوري الإسباني بهدف دون مقابل.

يخوض أتلتيكو مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا حيث حقق الفوز بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح على نظيره إنتر ميلان بعد نهاية مباراة الذهاب والإياب بهدفين لهدفين.

يسعى أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه دييجو سيميوني لتحقيق الفوز اليوم على برشلونة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في جميع البطولات التي يخوضها خلال الموسم الحالي.

ويطمح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أقرأ أيضًا

وزارة الرياضة تكشف تفاصيل واقعة أحمد رفعت منذ دخوله المستشفى

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة بعد خوض 28 مباراة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 4 وتعرض لـ 7 هزائم.

مهمة أتلتيكو مدريد لن تكون سهلة في مواجهة برشلونة الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة والذي يدخل مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والانقاض على وصافة الترتيب.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.

خط الوسط: كريستينسين، فيرمين لوبيز، جوندوجان.

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام برشلونة في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، فيتسل، هيرموسو، لينو.

خط الوسط: دي بول، ساؤول، كوكي.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.