تقرير: مُهاجم الأهلي السابق يُعاني في جنوب أفريقيا .. أصبح قصة لتحذير الأطفال

الأحد، 17 مارس 2024 02:44 م

shareicon

مشاركه

باكاماني ماهلامبي

باكاماني ماهلامبي

أصبح باكاماني ماهلامبي، لاعب الأهلي السابق حديث الصحافة في جنوب أفريقيا والتي أفردت مساحة للحديث عن ما حدث له وماذا ينتظره في المستقبل.

وذكرت وسائل إعلام في جنوب أفريقيا أن ماهلامبي، أصبح مثالاً يتم تحذير الأطفال في الوقت الحالي من السير على نفس طريقه، وأضافت أنه هناك محاولات لإعادة اللاعب من جديد إلى الواجهة باعتباره واحد من المواهب التي كانت تعول عليها جنوب أفريقيا.

وشددت وسائل الإعلام أن باكاماني مهتم بالعودة من جديد للعب كرة القدم على المستوى الاحترافي خاصة بعد أن خرج عن الصورة خلال الفترة الماضية بسبب عدم الألتزام.

ومن جانبه قال جيلين بينكين وكيل اللاعب إنه في الوقت الحالي في جوهانسبرج يتدرب بمفرده ويعمل بشكل جاد من أجل استعادة مستواه قائلا : "لا نعلم ما يخبئه المستقبل له."

وبحسب التقرير الجنوب أفريقي فإن باكاماني ماهلامبي، سنحت له فرصة للعودة للواجهة من جدديد من خلال نادي سوبر سبورت لكنه اختفى بعد فترة قصيرة.

 

 

ما هي مشكلة اللاعب؟

جافين هانت المدير الفني لفريق سوبر سبورت تحدث عن مشكلة اللاعب حيث قال : "ربما يكون قد فقد حبه لكرة القدم، مع التطورات الأخيرة ومحاولات إعادته من جديد علينا أن ننتظر."

ماذا حدث بعد الرحيل عن الأهلي؟ 

في موسم 2017/18 تعاقد الأهلي مع اللاعب الشاب من بيدفيست لكنه لم يستمر طويلا مع الأهلي ليرحل إلى صن داونز، ومنه انضم إلى امازولو ثم شيبا يونايتد ثم أصبح بدون ناد.

طالع أيضا: 

سيمبا: من يستغل عامل الأرض والجمهور سيصعد.. وهذا أفضل لاعبي الأهلي (خاص)

مدرب يانج أفريكانز: صن داونز يُشبه الأهلي .. إنظروا إلى الميزانيات

جوميز يوافق على مشاركة محمد عاطف مع فريق الزمالك 2003 أمام الأهلي