بيراميدز يوجه الشكر لـ عبد الرحمن عايد بعد شهرين فقط من تعيينه مديرًا فنيًا

الأحد، 17 مارس 2024 11:56 م

shareicon

مشاركه

عبد الرحمن عايد في مباراة بيراميدز واتحاد بسيون

عبد الرحمن عايد في مباراة بيراميدز واتحاد بسيون

وجهت إدارة فريق بيراميدز الشكر للمدير الفني عبد الرحمن عايد، على الفترة التي قضاها مع الفريق السماوي لكرة القدم النسائية، ودامت مع الفريق النسائي شهرين فقط.

وكان عبد الرحمن عايد تولي تدريب فريق بيراميدز، في العشرين من يناير الماضي خلفا ل محمد محسن، ومن ثم توجيه الشكر له خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث من الترتيب العام، برصيد 45 نقطة من 22 مباراة خاضها، فاز في 18 وخسر في 4، ولم يتذوق طعم التعادل.

في سياق متصل تقرر إعفاء فريقي وادي دجلة بطل الدوري الممتاز للكرة النسائية في موسمه الأخير، ونظيره توت عنخ آمون بطل بطولة كأس مصر في النسخة الماضية، ووصيف بطولة السوبر المصري في نسخته الأولى عن الموسم المنصرم، من خوض مباريات دور الـ 6 من بطولة كأس مصر، في نسخته الحالية والمقرر إقامتها خلال شهر رمضان المعظم.

وتحدد موعد مباريات دور الـ 6 من بطولة كأس مصر، وتقرر أن يلعب فريق زد أمام نظيره بيراميدز 19 مارس الجاري، على أن يلعب في نفس التوقيت المعادي واليخت أمام مركز شباب الأميرية، ومن المقرر أن يواجه الفائز من المباراة الأولى توت عنخ آمون، على أن يلاقي الفائز من المواجهة الثانية وادي دجلة 25 مارس الجاري.
وأجرت لجنة مسابقة كرة القدم الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء الماضي مراسم قرعة بطولة كأس مصر للكرة النسائية، في نسختها الجديدة المقرر لها خلال شهر رمضان المقبل، والتي شهدت عزوفا كبيرا من الأندية بمختلف درجاتها سواء قسم أول أو وثاني أو ثالث، بعدما قررت 6 أندية فقط المشاركة في بطولة كأس مصر للسيدات لموسم 2023-2024، من أصل 50 نادي واعتذر 44 فريقا.

وجاء ذلك في ظل رفض 44 نادي المشاركة في البطولة، ويرجع هذا بسبب عدم توافر الإمكانات المادية لديهم لدفع رسوم اشتراك مسابقة كأس مصر والذي أقرها  اتحاد الكرة بمبلغ 10.000 جنية رسوم اشتراك إضافة لإشتراط توفير الأندية ملاعب مضاءة ليلًا، لإقامة كأس مصر خلال شهر رمضان المبارك.

الأندية الـ 6 المشاركين في النسخة الجديدة من بطولة كأس مصر هما:- 
وادي دجلة وتوت عنخ آمون وبيراميدز وزد أف سي ومركز شباب الأميرية والمعادي واليخت.

أبرز الأندية الرافضين المشاركة في البطولة:-
فيوتشر- الطيران- البنك الأهلي- المقاولون العرب- سموحة- الاتحاد السكندري- المصري البورسعيدي.