جواو فيليكس يرد على صافرات استهجان جماهير أتلتيكو مدريد

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 18 مارس 2024 01:55 م

shareicon

مشاركه

جواو فيليكس - برشلونة

جواو فيليكس - برشلونة

دافع البرتغالي جواو فيليكس، لاعب نادي برشلونة، عن نفسه بعض صافرات استهجان جماهير أتلتيكو مدريد عليه أثناء مواجهة الفريقين على ملعب "وانداميتروبوليتانو".

وحقق نادي برشلونة فوزًا عريضًا على حساب أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة على ملعب "وانداميتروبوليتانو" مساء أمس، الأحد.

وأحرز جواو فيليكس الهدف الأول للفريق الكتالوني في مرمى أتلتيكو مدريد، فريقه السابق، مع احتفاله أمام الجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان ضده طوال المباراة.

طالع أيضًا:

بعثة منتخب تونس تُغادر إلى القاهرة تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر

الجهاز الفني للزمالك يستغل فترة التوقف لعلاج أخطاء الدفاع والهجوم

ستاد "مصر" في العاصمة الإدارية يستضيف مباراة مصر ونيوزيلندا

وتحدث جواو فيليكس بعد نهاية المباراة عبر "ESPN": جماهير أتلتيكو مدريد تشعر بالغضب لأنني انتقلت إلى برشلونة، لكنهم لا يعرفون ما تعرضت له هنا".

واستمر البرتغالي: "أتفهم غضبهم لكن عليهم ألا ينظروا إلي بأنني رجل سئ لأنني لست كذلك، هم لا يعرفون ما يدور داخل غرف خلع الملابس".

وأضاف: "عليهم أن ينظروا إلى علاقتي مع لاعبي أتلتيكو مدريد سيجدونها جيد حتى الآن، وهذا يعني أنني دائمًا ما كنت مخلصًا لهذا النادي لكنني تعرضت لما لا يمكن تحمله".

يُذكر أن جواو فيليكس انتقل إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي من أتلتيكو مدريد مع عدم وجود أي بند أحقية شراء.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو مدريد برصيد 64 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.