وادي دجلة يحصّن "بسكوته" بعقد 5 سنوات

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:30 ص

shareicon

مشاركه

بسكوتة

بسكوتة

نجح مجلس إدارة فريق وادي دجلة في تمديد عقد لاعبة خط وسط فريق الناشئات بالنادي، ولاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت عشرين عامًا منة عزت "بسكوته"، لمدة 5 سنوات تبدأ من نهاية الموسم الكروي الجاري، وتنتهي مع نهاية موسم 2029.

في سياق آخر أسدل رسميا الستار على النسخة الأولى، من دوري كرة القدم النسائية ناشئات مواليد 2009، وفاز به النادي صاحب الريادة في كرة القدم النسائية المصرية نادي وادي دجله، وذلك بعد فوزه بجميع مبارياته فيما عدا تعادلا وحيدا.

وأنهى فريق وادي دجلة بقيادة فدوى عاطف بطولة الدوري في الموسم الحالي، بالفوز علي فريق المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بالتجمع الخامس.

ويترأس وائل السيد المدير الفني للفريق الدجلاوي السابق، قطاع الناشئات بنادي وادي دجله، ونجح في موسمه الأول بالمهمة الجديدة، في الظفر ببطولة الناشئات في نسحتها الأولى.

الجدير بالذكر أن وائل السيد عمل داخل فريق وادي دجلة لمدة 15 عاما، منهم 12 عاما مدربا مساعدا حقق خلالهم 11 بطولة دوري عام و5 كئوس مصر، و3سنوات مدير فني حقق 3 نسخ من بطولة الدوري ونسختي كأس مصر ونسخة كأس السوبر.

ويعد وائل السيد من أبرز المرشحين لتولي منصب، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئات خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني محمد محسن والذي جاء عبد الفتاح بديلًا له سابقًا مؤقتًا.