رسميًا.. إيقاف ماجي مجدي 4 مباريات وتغريمها 1000 جنيه بعد "سب وبصق" حكم

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 18 مارس 2024 02:06 م

shareicon

مشاركه

ماجي مجدي

ماجي مجدي

أعلنت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف ماجي مجدي مهاجمة فريق المعادي واليخت لكرة القدم النسائية، 4 مباريات وتغريمها 100 جنيه، بعد تطاولها على حكم مباراة فريقها أمام المصري البورسعيدي، في إطار مباريات الجولة الـ 22 من مسابقة دوري السيدات.

وقال مصدر داخل لجنة المسابقات بالجبلاية لـ كورة بلس: "أن العقوبة الموقعة على اللاعبة 4 مباريات، على حسب تقرير حكم اللقاء مثلما تنص لائحة المسابقات والعقوبات، والخاصة بتنظيم وسير مسابقات كرة القدم النسائية، هذا وبجانب تغريمها 1000 جنيه طبقًا للتقرير".

وشهدت مباراة فريق المصري البورسعيدي والمعادي واليخت لكرة القدم النسائية، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الممتاز السيدات، عدد من الحالات الجدالية والاعتراض من قبل لاعبات الأخير، بشكل غير لائق على طاقم تحكيم المباراة انتهت ببطاقة حمراء ومثلها صفراء.

ونما إلى علم "كورة بلس" بقيام ماجي مجدي مهاجمة فريق المعادي واليخت، بالبصق على حكم الراية الأول في المباراة نور مسعد وتوجيه السباب لها بالأم، مما دعاها لاستدعاء حكم الساحة برديس خالد والتدخل لإنقاذ الموقف، والتي أشهرت البطاقة الحمراء للاعبة مباشرة.

وعقب طرد ماجي مجدي حدثت حالة من الهرج والمرج من قبل لاعبات المعادي الاحتياط، أدت لاعترض أحمد عبوده المدير الفني للفريق، على طاقم تحكيم اللقاء بشكل غير لائق بعد طرد لاعبته المستحق، لتشهر حكم الساحة بطاقة صفراء له هو الآخر.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليرتفع رصيد المعادي واليخت للنقطة 41 محتلا المركز الثالث من الترتيب العام، بينما وصل المصري البورسعيدي للنقطة 30 ويقبع في المركز الثامن من الترتيب.