إفطار رمضاني يجمع بين لاعبات أبها السعودي المصريات وبيستو موسيماني (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 19 مارس 2024 04:00 م

shareicon

مشاركه

لاعبات أبها السعودي وبيتسو موسيماني

لاعبات أبها السعودي وبيتسو موسيماني

قادت الصدفة للجمع بين لاعبات فريق أبها السعودي لكرة القدم النسائية وجهازهن الفني المصريات، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أبها السعودي للرجال، في تجمع رمضاني بالمملكة العربية السعودية خلال الإفطار بشهر رمضان المعظم. 

ويمثل نادي أبها السعودي 7 مصريات، أربعة لاعبات وهن قائدته أمنية سمير ومديحة حبيبة ومايا إيهاب ومي مرجان، هذا وبجانب 3 مصريات بالجهاز الفني، المديرة الفنية فايزة حيدر ومعاونيها شرين راشد "ميزو" ونسمة ناصر "أوشا".

وتعد مايا إيهاب الميرغني إحدى أهم الركائز الأساسية، للمنتخب الوطني تحت عشرين عاما والمنتخب الأول مؤخرا، وأيضا فريق وادي دجلة قبل رحيلها للاحتراف الخارجي، حيث باتت في وقت قصير أحد الأعمدة الرئيسية في ناديها.

مايا إيهاب مثلث منتخب مصر الأول تحت قيادة محمد كمال في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، هذا وبجانب المشاركة مع منتخب الشابات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2024.

جدير بالذكر أن أمنية سمير قائدة أبها أحد الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر الأول، وسبق ومثلت أندية الإعلاميين والجونة وبيراميدز، ووادي دجلة وأبهى السعودي على الترتيب.

يذكر أن مديحة حبيب شاركت من قبل مع منتخب مصر الأول، ومن ثم منتخب الصالات بقيادة نادر رشاد، وسبق ومثلت أندية وادي دجلة والجونة وبيراميدز على الترتيب.