هل عرض محمد صلاح علاج أحمد رفعت في إنجلترا؟.. رئيس مودرن فيوتشر يُجيب

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:44 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، حقيقة الأنباء التي ترددت عن عرض محمد صلاح كابتن منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، نقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، إلى إنجلترا، لاستكمال رحلة علاجه الحالية.

وكانت بعض الأنباء ترددت مؤخرا عن عرض محمد صلاح على إدارة مودرن فيوتشر، علاج أحمد رفعت في إنجلترا والتكفل بحالته.

وقال وليد دعبس، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر فضائية "أون تايم سبورتس: "لم يحدث هذا الأمر، ولم يتواصل معنا محمد صلاح".

وأكمل: "أحمد رفعت يلعب في مودرن فيوتشر والنادي خلفه مؤسسة كبيرة ولو كان هناك احتياج أ شيء لأحمد رفعت النادي قادر عليه".

وأكد: "لا يوجد أي اتصال مع محمد صلاح ولم يُقدم أي عرض أو ما تم إثارته مؤخرا".

طالع أيضا:

تطورات حالة أحمد رفعت.. منظار على الرئة وتحسن عام

وليد دعبس يجتمع مع الجهاز الطبي المُعالج لحالة أحمد رفعت

وأوضح: "أحمد رفعته حالته لا يجوز معها الحركة في الوقت الحالي، حاولت نقله لمستشفى وادي النيل وكان هناك سيارة إسعاف مخصصة كأنها رعاية مركزة، لكن الحالة غير مستقرة ولم نقدر على هذا الأمر، وأسرته توافقت معنا على إبقائه في المستشفى الحالي".

وأردف: "لا يوجد تقصير من الجهاز الطبي مع اللاعب ونتابع لحظة بلحظة، وأتمنى أن يكون هناك تحسن خصوصا وأن الحالة غير مستقرة حتى الآن".

وعن وضع أحمد رفعت الحالي، قال دعبس: "الأهم حاليا فصله من على جهاز التنفس الصناعي، لأن هذا الأمر يعني استعادة وعيه الكامل وإيقاف أدوات التخدير".

واستطرد: "المشكلة الأساسية هي وجود بعض المشكلات داخل الرئة وهو ما يمنع رفعه من على جهاز التنفس الصناعي، لأنه حال رفعه من على الجهاز لا يستطيع الحصول على كمية الأكسجين الكافية".

وأضاف: "تم عمل منظار على الرئة ونجح الأطباء في إزالة المخاط والدم من الرئة، وتنتمنى أن يكون هناك تحسن في الأيام المقبلة لحين رفعه من على جهاز التنفس الصناعي".

وأكمل رئيس نادي مودرن فيوتشر: "الأطقم الطبية المصرية تقوم بعمل جيد مع أحمد رفعت وقاموا بكل شيء".

وبسؤاله عن الحالة النفسية للاعبي الفريق، قال: "هناك حالة صدمة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين، نحاول تهدئة اللاعبين والجميع يشعر بالاهتمام باللاعب، الفريق عاد إلى تدريباته بعد فترة الراحة، لكن الحالة النفسية للاعبين غير جاهزة على الإطلاق".