نتائج مواجهات اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف قبل مباراة الفريقين بالدوري الجزائري

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:55 ص

shareicon

مشاركه

وفاق سطيف

وفاق سطيف

يتحدى الفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد الجزائر في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة نظيره وفاق سطيف في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين إطار مباريات الدوري الجزائري.

نتائج مواجهات اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف

تشير الأرقام إلى أن اتحاد الجزائر خاض ضد وفاق سطيف 49 مباراة قبل المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء وبشكل عام تبدو حظوظ الفريقين متقاربة حيث استطاع اتحاد الجزائر أن يحسم لصالحه 20 مباراة في حين حقق وفاق سطيف الفوز في 18 لقاء في حين انتهت 11 من المباريات التي جمعت بين الفريقين بالتعادل. 

حصيلة الأرقام تشير أيضًا إلى التقارب في مستوى الفريقين حيث استطاع اتحاد الجزائر أن يحرز 65 هدفًا في مقابل 60 هدفًا سجلها وفاق سطيف.

 اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف 

يتسلح اتحاد الجزائر في مباراة اليوم بالأرض والجمهور ويطمح في تحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الجزائري.

ويتواجد اتحاد الجزائر حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 29 نقطة بعد خوض 18 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مواجهتين وتعرض لـ 7 هزائم.

أقرأ أيضًا

الاتحاد تعليقًا على أنباء رحيل رومارينيو: مصير اللاعب بيد اللجنة الفنية

هل عرض محمد صلاح علاج أحمد رفعت في إنجلترا؟.. رئيس مودرن فيوتشر يُجيب

منتخب السعودية يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة طاجيكستان في تصفيات المونديال

مهمة اتحاد الجزائر لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة وقاف سطيف الذي يطمح بدوره في تحقيق الفوز من أجل الإنقضاض على وصافة ترتيب الدوري الجزائري.

ويحتل وفاق سطيف حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 33 نقطة  وبفارق نقطة وحيدة عن القسنطيني الوصيف.

وخاض وفاق سطيف 19 مباراة حقق الفوز في 10 منها وتعادل في 3 وتعرض لـ 3 هزائم.

وتتميز مواجهات وفاق سطيف عادة بقدر كبير من الندية والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في التواجد بشكل مستمر ضمن فرق المقدمة في الدوري الجزائري.