المتحدث الإعلامي لمنتخب البرتغال يكشف سبب استبعاد رونالدو من ودية السويد (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:36 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف فرانشيسكو أبرو المتحدث الإعلامي لمنتخب البرتغال أسباب استبعاد كريستيانو رونالدو و 7 لاعبين أخرين من ودية السويد في فترة التوقف الدولي الجاري.

وقال  فرانشيسكو في تصريحات عبر "Kora Plus": "بالفعل تم استبعاد 8 لاعبي من قائمة منتخب البرتغال قبل مواجهة السويد في الودية المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، وهم ديوجو دالوت وجواو كانسيلو ودانيلو بيريرا وأوتافيو وروبن نيفيز وفيتينيا وجواو فيليكس بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو".

وأكمل: "قائمة المنتخب البرتغالي في فترة التوقف تتكون من 32 لاعبًا، سيتواجد 24 بشكل أساسي مع الفريق خلال المعسكر، وسيشارك 8 لاعبين في المباراة الأولى أمام السويد، على أن يتم إراحتهم ويخوض 8 لاعبين آخرين المباراة الثانية أمام سلوفينيا".

وأردف أبرو: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو سيشارك في المباراة الثانية أمام سلوفينيا، فهو من ضمن الـ 8 المستبعدين من المباراة الأولى".

طالع أيضًا:

ثنائي منتخب الشطرنج يكشف صعوبة النظام الجديد للمنافسات في دورة الألعاب الإفريقية (فيديو)

إفطار رمضاني يجمع بين لاعبات أبها السعودي المصريات وبيستو موسيماني (خاص)

وذكر: "رونالدو لا يعاني من أي إصابات، وليس هناك أي مشاكل مع المدير الفني، فقط كل ما في الأمر أن هناك 16 لاعبًا سيخوضون المباراة الأولى، وستواجد رونالدو في المباراة الثانية".

واختتم فرانشيسكو تصريحاته قائلًا: "الأمر في الأساس ليس استبعاد لاعبين، فقط قرر المدير الفني خوض المباراة الأولى بـ 16 لاعبًا فقط، فعلنا ذلك حتى يحصل اللاعبون على راحة، وسيتم مشاركة غيرهم في المباراة الثانية".