خبر سار لمنتخب السعودية قبل مواجهة طاجيكستان غدًا في تصفيات المونديال

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 20 مارس 2024 09:10 ص

shareicon

مشاركه

منتخب السعودية

منتخب السعودية

أكدت تقارير صحفية سعودية أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تلقى خبرًا سارًا قبل المواجهة المهمة التي يخوضها غدًا الخميس ضد نظيره منتخب طاجيكستان.

ويخوض منتخب السعودية مباراة قوية في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الخميس بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت القاهرة نظيره منتخب طاجيكستان في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

أيمن يحيي يشارك في تدريبات الأخضر الجماعية

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن أيمن يحيى انضم للتدريبات الجماعية للأخضر استعدادًا لمواجهة طاجيكستان بعد التأكد من جاهزيته الكاملة لخوض مباراة الخميس.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى عدم مشاركة أيمن يحيى في تدريبات المنتخب السعودي الجماعية يومي الأحد والإثنين الماضيين قبل أن ينضم لها مساء أمس الثلاثاء للمرة الأولى.

وكشفت التقارير الصحفية السعودية عن أن أيمن يحيى قام على مدار يومين بأداء تمارين فردية خاصة به برفقة الجهاز الطبي للمنتخب السعودي.

أقرأ أيضًا

منتخب مصر الأولمبي يواجه الإمارات في بداية مشواره ببطولة غرب آسيا

المنتخب يواصل اليوم تحضيراته لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

منتخب مصر للشباب في مواجهة مثيرة مع الجزائر وديًا استعدادًا لأمم إفريقيا

ويواصل منتخب السعودية الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا للمواجهة المهمة التي يخوضها ضد نظيره منتخب طاجيكستان في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويؤدي منتخب السعودية مران مفتوح أمام وسائل الإعلام مساء اليوم الأربعاء استعدادًا لختام تحضيراته لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان. 

ويواجه منتخب السعودية يوم الخميس القادم على أرض ملعب الأول بارك، نظيره منتخب طاجيكستان حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره بقوة في التصفيات .